أفضل 4 ألعاب كازينو

الجميع يحب اللعب من وقت لآخر (بما في ذلك نفسي). لسوء الحظ ، نحن لا نفوز دائمًا ، ولكن المتعة الحقيقية هي اللعب وليس الفوز. وهنا لائحة من أفضل 4 ألعاب كازينو.

1. البنغو: البنغو تعيين البنغو هي لعبة كازينو يحاول فيها اللاعبون تخصيص الأرقام المحددة لأرقام بطاقاتهم بشكل عشوائي. تتكون الخريطة من مصفوفة 5 × 5 يتم تمثيل كل عمود فيها بالأحرف البنغو. المربع الأوسط هو عادة مربع حر. أول شخص يقوم بإنشاء نموذج معين (عادة ما يكون خط مستقيم) يدعو “البنغو!” سيتم التحقق من دقة الخريطة وسيتم الإعلان عن الفائز. ثم تبدأ جولة جديدة.

2. القمار: في القمار ، كل لاعب لديه ثلاثة خيارات – لاعب و ربطة عنق و مصرفي. عندما يكون لدى جميع اللاعبين رهان ، يوزع الموزع ورقتين من ورقتين ، إحداهما هي يد البنك والآخر يد اللاعب. يتم إضافة اليدين. إذا كانت اليد أكبر من عشرة ، يتم تحرير العشرات (أي 9 + 5 = 14 = 4). يد تساوي 10 تصبح 0 أو القمار. اليد الفائزة هي الأعلى بين كل من يضع الفائز في الرهان المقابل.

3. عجلة الحظ: لعبة ستة عجلة كبيرة هذا يتم لعبها عن طريق وضع رهان على أحد الرموز الستة على طاولة اللعبة. ثم يتم تشغيل العجلة. تنقسم العجلة إلى 52 قسمًا متساويًا مفصولة بدبابيس على الحافة. عندما تتوقف العجلة ، يكون المؤشر بين اثنين من المسامير. جميع الرهانات الموضوعة على الرمز الذي توجد عليه العجلة هي الفوز.

4. كينو: كينو هي لعبة كازينو اليانصيب. يتلقى اللاعب بطاقة مرقمة من 1 إلى 80. ثم يختار اللاعب ما يصل إلى 20 رقمًا ورهانًا. يتم حفظ البطاقة وتبدأ اللعبة. المتصل يعلن 20 أرقام عشوائية. يحاول اللاعب مطابقة أكبر عدد ممكن من الأرقام والأرقام المحددة. كلما تطابقت الأرقام ، زادت الأرباح المدفوعة مقابل رهانهم.