أنواع مختلفة من ألعاب الطاولة في الكازينو

من بين جميع ألعاب الكازينو ، تعد ماكينات القمار وبوكر الفيديو هي الأكثر شعبية. 61 ٪ من جميع زوار الكازينو يجربون هذه الألعاب. في حين أن ماكينات القمار وبوكر الفيديو هي الخيار الأول للعديد من زوار الكازينو ، فإن الألعاب الأربع الأخرى في المراكز الخمسة الأولى هي ألعاب الطاولة.

لعبة ورق هي لعبة الكازينو الأكثر شعبية

لعبة ورق هي لعبة الكازينو الأكثر شعبية. حوالي 19 ٪ من زوار الكازينو على طاولة لعبة ورق. الروليت والبوكر والكراب هي ألعاب الكازينو الثالثة والرابعة والخامسة.تذكر أنه إذا كنت ترغب في الفوز بالجائزة الكبرى ، فإن الغرض الحقيقي من ألعاب طاولة الكازينو هو الحصول على المتعة في بيئة مريحة ومريحة مثل بلدنا. يمكنك تحسين تجربتك على موقعنا من خلال التعرف على ألعاب الطاولة الخاصة بنا. لهذا السبب أعددنا وصفًا موجزًا ​​لـ 12 من ألعاب طاولة الكازينو ، والتي ستساعدك على الشعور بالراحة ، مهما كان قرارك.

 

1. لعبة ورق:

لعبة ورق هي واحدة من أبسط الألعاب التي يمكن ممارستها في أي كازينو. هذا هو الحال بالتأكيد في فندق وكازينو دوفر داونز. على عكس لعبة البوكر ، حيث تلعب ضد لاعبين آخرين ، فإن خصمك الوحيد في لعبة البلاك جاك هو الموزع. هدفك هو رسم البطاقات التي لا تقل عن 21 أو أقرب إلى هذا الرقم من يد التاجر.في لعبة ورق ، كل بطاقة ، باستثناء البطاقات والصور الموضحة ، لها نفس قيمة الرقم الموجود على البطاقة. على سبيل المثال ، نادي من ستة لديه قيمة ستة. جميع بطاقات الوجه هي 10 ، في حين يمكن أن تكون ارسالا ساحقا 1 أو 11 ، والتي يمكن للاعب أن يقررها.في البداية ، يمنح الموزع ورقتين لكل لاعب. يتلقى الموزع أيضًا بطاقتين ، وجه واحد للأعلى ووجه واحد لأسفل. لن يكشف التاجر عن بطاقته السوداء قبل أن يلعب كل لاعب يده.

عندما يحين دورك ، لديك خياران:

موقف 1شارع:

لا تأخذ أي بطاقات أكثر2. ضرب: الحصول على بطاقة إضافية.يمكنك الاستمرار في ضرب ما يصل إلى 21 عامًا ، أو “الاستراحة” إذا نجحت. عادة ما تستخدم الإشارات اليدوية للإشارة إلى ما تريد القيام به. اضغط بإصبع على الطاولة لضربه. حرك يدك على البطاقات الخاصة بك.