أنواع مختلفة من ألعاب الكازينو

1. الفضلات:

الفضلات هي لعبة اجتماعية للغاية يشارك فيها اللاعبون في الغالب نفس المخاطر والمكافآت والخسائر التي تواجهها المجموعة. نظرًا لأن مصيرك مرتبط غالبًا بنتائج الصحابة في طاولتك ، يستمتع اللاعبون بإحساس قوي بالصدفة التي لا توجد عادةً في ألعاب الكازينو الأخرى.

على الرغم من أن طاولة الفضلات قد تبدو مربكة في البداية ، إلا أنه من السهل تفسيرها عند دراسة الطاولة ومشاهدة لعبة صغيرة من الفضلات. سوف تدرك بسرعة أنه لا توجد وسيلة لوضع رهان سيئ خلال اللعبة ، على الرغم من أن أي لاعب يمكنه وضع الرهان الذي ينتهي به الأمر.

نظرًا لأنه لا يمكنك وضع رهان سيئ على الفضلات ، يجب ألا تكون على دراية بالقواعد ، ولكن مع اللعبة ، ولكن مع الأشياء التي يجب تجنبها على الطاولة. فيما يلي بعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها عند لعب الفضلات:

اقضي عدة مرات كمطلق نار: الشيء الأول وربما الأهم الذي يجب عليك الامتناع عنه هو إطلاق النار على المرمى أكثر من مرة. على الرغم من أن لديك الحق في التنقل كلما أردت ، إلا أن أكثر من مرة في كل جلسة تعتبر سيئة.
إذا خسرت ، فلا تقم بإرشاد الموزع الخاص بك: حتى إذا لم تفز برمية واحدة ، فيجب عليك توجيه رأسك. كقاعدة عامة ، من المستحسن إبلاغ وكيلك في كل ساعة تخسرها.

تناول الطعام أو الشراب على السكة: الفضلات هي لعبة نشطة يقوم فيها شخص ما بالرد على الزهر عند كل منعطف ، ويشجع الناس ويشيدون ، وبعضهم يحتفلون أو يرثىون من خلال رمي أذرعهم في حركة جماعية. مع الكثير من النشاط البدني بالقرب من طاولة الكرابس النموذجية ، تجنب تناول الطعام أو الشرب على الدرابزين ، حيث يمكن بسهولة ضرب الألواح أو النظارات على سطح اللعب وإفساد المتعة.
القتال ضد مطلق النار: حتى إذا كنت تراهن على مطلق النار ، يجب ألا تشجع الشخص إذا كنت تريد أن تشعر بالترحيب على الطاولة.

2. الروليت:

إذا كنت جديدا على الكازينوهات أو ألعاب الطاولة ، فإن لعبة الروليت سريعة. على الرغم من اللعب السريع أو ربما الحركة السريعة ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتتعلم لعب الروليت كلاعب ذو خبرة.

هدف لاعبي الروليت بسيط: حدد الرقم الفائز على عجلة الروليت في كل مرة تلعب فيها. يمكنك تحديد أرقام فردية أو سلسلة من الأرقام المجاورة أو اللون أو إذا كان المنعطف ينتج عنه نتيجة فردية أو زوجية. بغض النظر عن الرهان الذي تريد المراهنة عليه ، تقع على عاتقك مسؤولية وضع الرقائق في المكان المناسب.

في بداية كل منعطف ، يقوم الموزعون بتدوير عجلة الروليت في اتجاه واحد وكرة بيضاء صغيرة في الاتجاه الآخر. حتى بعد أن يقلب التاجر العجلة والكرة ، يمكنك الاستمرار في المراهنة حتى يقول التاجر “المزيد من المخاطر”.

ستستقر الكرة في النهاية على الرقم الفائز. في هذه الحالة ، سوف يضع الوكيل علامة على الشكل. سيتم حذف الرهانات المفقودة وسيتم دفع الرهانات التي فاز بها. تجنب لمس الطاولة بينما يدفع الموزع المكاسب. يجب أن تنتظر حتى يطلب منك وكيلك وزملائك وضع رهاناتك للمس الطاولة مرة أخرى. في لعبة الروليت ، تحدد قيمة رقائقك عندما تختار اللعبة. تتم الإشارة إلى مقدار كل شريحة بعلامة موجودة على شريحة من نفس لون مجموعة رقائقك. نظرًا لأن كل لاعب سيحتوي على مجموعات مختلفة من الرقائق ، فمن السهل على التجار واللاعبين معرفة الرقائق التي تنتمي إلى أي لاعب.

كما هو الحال مع ألعاب الحظ الأخرى ، لن تمنحك أي استراتيجية ميزة في لعبة الروليت. بينما يعتقد بعض اللاعبين أن اللون الأحمر “ساخن” أو أن بعض الأرقام “باردة” ، فإن كل دورة تدور بشكل مستقل تمامًا عن السابق والتالي.إدارة التمويل الخاص بك بحكمة حتى تتمكن من اللعب لفترة أطول.على الرغم من عدم وجود استراتيجية يمكن أن تساعدك على الفوز بالمزيد من لعبة الروليت ، إلا أن هناك استراتيجية تتيح لك الاستمتاع باللعبة لفترة أطول: إدارة التمويل الخاص بك بحكمة.