عادة ما تستخدم إشارات اليد للإشارة

عندما يلعب كل لاعب يده ، يكون دور الموزع. في هذه المرحلة ، سيكشف الوكيل عن بطاقته ويتفاعل وفقًا لقواعد الكازينو. بشكل عام ، يجب أن يرسم الوكيل 16 نقطة كحد أقصى وأن يظل واقفًا إذا وصلت يده إلى 17 نقطة أو أكثر.

بمجرد أن يلعب الوكيل يده ، تتم مقارنة نتائج يدك بنتائجها. إذا كانت البطاقات الخاصة بك تحتوي على نفس رقم الموزع ، فإن توزيع الورق هو اليد ، مما يعني عدم فوز أي شخص. إذا كانت يدك أكبر من توزيع الموزع دون تجاوز 21 أو إذا كسر الوكيل أو تهانينا ، فستربح.

أفضل توزيع ورق يمكن أن تحصل عليه في لعبة ورق هو الآس و 10 أو الوجه. إذا حصلت على مثل هذه اليد ، فسيقوم الوكيل الخاص بك بالاتصال بطاولة البلاك جاك باليد. إذا لم تكن بطاقة البائع من الآس أو بطاقة قيمتها 10 ، فسيتم الدفع لك قبل أن يكشف التاجر عن بطاقته السوداء. إذا كانت يد الموزع الخاص بك هي لعبة ورق أيضًا ، فلا يزال ذلك يمثل دافعًا ولن يتم الدفع لك.

على الرغم من أنك تعرف متى وكيف تغلب وتستيقظ للجلوس على طاولة البلاك جاك ، يمكنك القيام بحركات أكثر تقدماً. يعد تقسيم الأزواج ومشاركتهم ومضاعفتهم وطمأنتهم مجرد بعض من الخطوات الإضافية التي يمكنك اتخاذها. أفضل طريقة لمعرفة متى يوصى بهذه التحركات هي مشاهدة لاعبي البلاك جاك المخضرمين.

شيء واحد لن تراه أبدًا عند لعب لعبة ورق هو اللاعب الذي يتعامل مع أوراقه. إن لمس البطاقات الخاصة بك ليس فقط وسيلة لتبدو عديمة الخبرة ، إنه تحد لك أن تترك الطاولة. بغض النظر عن اللعبة التي تلعب عليها ، إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانك التعامل مع البطاقات الخاصة بك ، افترض أنه يجب عليك أن تضع يديك على نفسك أو اطلب من وكيلك تدوينها.